هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
دخولالتسجيلأحدث الصورالرئيسية

 

 في إحدى مدارس «الوسطى»«مسج» ساخر يوقف يوماً دراسياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gt_r
مشرف منتدى السيارات
مشرف منتدى السيارات
gt_r


ذكر
عدد الرسائل : 204
العمر : 32
موقع السكن : السهلة الفوقية
العمل : طالب في الثانوية العامة
الهوايات : السيارات وكرة القدم
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

في إحدى مدارس «الوسطى»«مسج» ساخر يوقف يوماً دراسياً Empty
مُساهمةموضوع: في إحدى مدارس «الوسطى»«مسج» ساخر يوقف يوماً دراسياً   في إحدى مدارس «الوسطى»«مسج» ساخر يوقف يوماً دراسياً Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 30, 2007 9:52 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد ..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،





يبدو أن حدس وزارة التربية والتعليم في مكانه عندما منعت حيازة واستخدام طلبة وطالبات المدارس الهواتف النقالة (الموبايل) خلال اليوم الدراسي، إذ تسببت رسالة نصية (مسج) تم تناقلها بين الطالبات في إحدى مدارس المرحلة الثانوية في المنطقة الوسطى الأسبوع الماضي بـ «توقف اليوم الدراسي» برمته.

وتشير تفاصيل القصة وفق ما ترويها الطالبة في المرحلة الثانوية (ز.ع) لـ «الوسط» يوم الخميس الماضي إلى «إرسال إحدى الطالبات رسالة نصية من باب الدعابة من هاتفها النقال تفيد بأن (إحدى الطالبات قد وافتها المنية)، وسرعان ما تناقلت الطالبات الخبر؛ ما أثار بلبلة بينهن وصلت لإدارة المدرسة التي بدورها وجهت إلى توقف الحصص الدراسية وإلغاء الامتحانات المقررة يومها فضلاً عن مخاطبة ذوي الطالبة (المتوفاة)». والمضحك المبكي أن الوضع ازداد سوءاً عندما رأت الطالبات «الطالبة المتوفاة» تتمشى في أروقة المدرسة غير مدركة أنها باتت «بطلة اليوم» بسبب مسج «ساخر»؛ ما أثار خوف الطالبات ظناً منهن أنها شبح، وبدورها شددت إدارة المدرسة على منع استخدام الهواتف النقالة فضلاً عن منعها لمثل هذه «المقالب» التي من شأنها أن تقلب السحر على الساحر.



منقوووول ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في إحدى مدارس «الوسطى»«مسج» ساخر يوقف يوماً دراسياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: :.¤..:~(المنتديــ الادبَِيه ــات)~:..¤.: :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: